مرسين من اهم مدن تركيا تقع في الجنوب على البحر الابيض المتوسط وتتميز بطبيعتها الساحرة وتنوع مواردها السياحة في تركيا لديها حيث تمتلك اطول ساحل على البحر في تركيا وتحتضن الكثير من المعالم التاريخية الاثرية اضافة إلى المعالم الطبيعية

كما انها تضم فنادق ومنتجعات راقية حيث تعتبر فنادق مرسين من افخم فنادق في تركيا

افضل فنادق مرسين

جمعنا لكم باقة تحوي افضل فنادق في مرسين و منتجعات مرسين اعتمادا على تقييمات الزوار وتجاربهم آخذين بعين الاعتبار عوامل القرب من البحر والمراكز الحيوية والمعالم في المدينة

فنادق مرسين 5 نجوم

فندق هيلتون مرسين

يقع فندق هيلتون مرسين مباشرة على الواجهة البحرية لمدينة مرسين والمطلة على البحر الابيض المتوسط والتي تحيط بها اشجار النخيل في مشهد جميل، يبعد مسافة قصيرة عن مركز المدينة ويوفر اقامة راقية ومريحة، يعتبر من افضل منتجعات مرسين تركيا ..

حجز فنادق

فنادق مرسين 5 نجوم

 

فندق ديفان مرسين

من افضل فنادق مرسين 5 نجوم يقع على البحر المتوسط ويبعد 4.5 كم عن منتدى مرسين للتسوق ..

حجز فنادق

منتجعات مرسين تركيا

 

فنادق مرسين 4 نجوم

فندق نافونا

يقع هذا الفندق في مرسين ويبعد حوالي 500متر عن شاطئ البحر ويضم حديقة وتراس مميز، غرف الفندق نظيفة وانيقة وديكوراتها راقية ومستوى الخدمة جيد، يعد من افضل فنادق في مرسين 4 نجوم ..

حجز فنادق

فنادق في مرسين

 

فندق نوبل

من افضل فنادق في مرسين يقع في مركز المدينة وعلى بعد 1 كم من ساحل البحر الابيض المتوسط، يقع كراج الحافلات الرئيسي على بعد 10 كم ..

حجز فنادق

فنادق مرسين

 

فندق سلطانة

من فنادق مرسين تركيا المميزة، يقع هذا الفندق على مسافة  50 متر من شواطئ البحر المتوسط ،يوفر الفندق حمام تركي وساونا وحديقة خارجية جميلة ..

حجز فنادق

منتجعات مرسين تركيا

 

افضل فنادق مرسين 3 نجوم

فندق هوستا بارك

من افضل فنادق في مرسين تركيا يقع في وسط المدينة ويبعد مسافة قصيرة من محطة القطار في المدينة، يقدم غرف نظيفة وانيقة ويتمتع بمستوى خدمة جيدة والاسعار فيه معقولة الى حد ما ..

حجز فنادق

فنادق مرسين تركيا

 

مقالات قد تهمك أيضاً في مرسين:

أفضل 7 اماكن سياحية في مرسين تركيا