مدينة ابوظبي هي العاصمة لدولة الإمارات العربية المتحدة تقع على جزيرة أبوظبي التي تحوي مقر رئاسة الدولة ورئاسة مجلس الوزراء ، وسفارات الدول الأجنبية. تمتلك ابوظبي العديد من المقومات السياحية من معالم واسواق وانشطة الأمر الذي يجعلها من افضل وجهات السياحة في الامارات كما تعد السياحة من أهم دعائم الاقتصاد في ابوظبي

افضل مطاعم ابوظبي

تعرف معنا على مجموعة من افضل المطاعم في ابوظبي القريبة من معالم السياحة في ابوظبي والتي توفر افضل الجلسات العائلية وتقدم اشهى المأكولات سواء من المطبخ المحلي او من المطبخ العربي والغربي وكذلك الوجبات العالمية المختلفة.

مطعم ماء الورد

يعد مطعم ماء الورد من افضل مطاعم ابوظبي ويتميز بموقعه الرائع في فندق جميرا في أبراج الاتحاد حيث يقدم المطعم العديد من الاطباق المحلية والعربية والعالمية وسط أجواء رائعة واطلالات خلابة من البرج على انحاء المدينة.

الموقع الالكتروني: انقر هنا

افضل فنادق ابوظبي القريبة من مطعم ماء الورد

فندق جميرا في ابراج الاتحاد

 

مطعم ماء الورد

 

 

مطعم سفرة بلد

مطعم سفرة بلد الواقع في فندق شانغريلا في قرية البري واحد من افضل مطاعم ابوظبي ، يقدم المطعم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية واللحوم والمشاوي وغيرها الكثير من الأطباق الآسيوية والعربية والغربية إضافة إلى وجود بوفيهات مفتوحة، بوفر المطعم اماكن جلوس مميزة واجواء جميلة.

الموقع الالكتروني: انقر هنا

افضل فندق قريب من المطعم

فندق شانغريلا، قرية البري

 

مطعم سفرة بلد

 

 

مطعم زهرة لبنان

يعتبر هذا المطعم من افضل مطاعم ابوظبي التي تختض بتقديم اطباق من المطبخ اللبناني، يوفر مطعم زهرة لبنان تجربة مميزة لتذوق اشهى المأكولات اللبنانية الشعبية والبيتية مثل الشاورما والحمص كما يقدم العديد من الأطباق العربية والغربية، يقع المطعم في شارع الشيخ زايد.

افضل فنادق ابوظبي القريبة من معطم زهرة لبنان

رمادا داون تاون أبو ظبي

 

مطعم زهرة لبنان

 

 

مطعم ديوان لوبرج

احد افضل مطاعم ابوظبي المميزة يقع في فندق قصر الامارات ويوفر اماكن جلوس داخلية وخارجية واجواء رائعة لتناول اشهى الوجبات اللبنانية التي يقدمها، يتخصص المطعم بتقديم العديد من الاطباق اللبنانية التقليدية والمقبلات والحلويات وكذلك العديد من الاطباق العربية الاخرى.

افضل فندق قريب من المطعم

فندق قصر الإمارات

 

مطعم ديوان لوبرج

 

 

مطعم المطبخ السعودي

يعتبر مطعم المطبخ السعودي واحداً من أشهر المطاعم في ابوظبي حيث يتميز بموقعه في أبراج الكورنيش في شارع الكورنيش في حي الخالدية ويوفر جلسات رائعة للاستمتاع بتناول أشهى الأطباق العربية السعودية العريقة والتي تقدم بعناية فائقة.

افضل فنادق في ابوظبي القريبة من مطعم المطبخ السعودي

فندق رمادا كورنيش أبوظبي

 

مطعم المطبخ السعودي

 

 

مطعم كويست

مطعم غربي متخصص بالمأكولات الآسيوية الفاخرة ، يقع في الجميرا في ابراج الاتحاد ويعد من افضل مطاعم ابوظبي ، يوفر جلسات مميزة واطلالات رائعة على المدينة، ويقدم مجموعة متنوعة من اشهى الأطباق العالمية وسط تصميم هادئ وبسيط واجواء راقية وممتعة.

افضل فندق قريب من مطعم كويست

فندق ماريوت هوتيل داونتاون

 

مطعم كويست

 

 

مطعم مزلاي

يعد مطعم مزلاي الواقع في فندق قصر الامارات من افضل مطاعم ابوظبي المتخصصة بالمطبخ الاماراتي، يقدم المطعم أشهى وأجود المأكولات الاماراتية المحلية كالهريس والمجبوس وكافة انواع اللحوم وكذلك الأسماك وغيرها، يوفر جلسات رائعة وسط أجواءه الراقية وتصميمه التراثي الجميل.

الموقع الالكتروني: انقر هنا

افضل فندق قريب من المطعم

فندق قصر الإمارات

 

مطعم مزلاي

 

 

مقالات قد تهمك ايضاً عن الاماكن السياحية في ابوظبي :

السياحة في ابوظبي : افضل 10 اماكن سياحية ننصحكم بزيارتها

افضل 8 من فنادق ابوظبي الامارات

افضل 5 شقق فندقية في ابوظبي

اشهر 10 من مولات ابوظبي ننصحكم بزيارتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *