الرئيسية » فرنسا » باريس » افضل 5 مطاعم في باريس العربية والغربية
مطاعم باريس

افضل 5 مطاعم في باريس العربية والغربية

باريس العاصمة الفرنسية، مدينة الأضواء وعاصمة الموضة، ناهيك عن كونها أهم وجهة لمحبي التسوق والموضة حيث تمتلئ شوارعها الشهيرة بالمتاجر العالمية، وإذا ما تجولت في شوارع هذه المدينة ستجد أرقى المقاهي والمطاعم حيث سيدفعك فضولك لتجربة وجبة شهية في احد مطاعم باريس المميزة

مطاعم باريس متنوعة لحد كبير فهي تضم اشهر مطابخ العالم، اليكم قائمة تضم افضل المطاعم في باريس ولن ننسى العربية منها..

مطاعم عربية في باريس

استطاعت العديد من المطاعم العربية في باريس ان تكسب شهرة كبيرة في اوروبا لجودة خدماتها وتميزها في المأكولات والاطباق التي تقدمها. اليكم افضل المطاعم العربية في باريس :

مطعم نورا باريس

مطعم نورا في باريس هو مطعم لبناني يقدم مختلف أصناف الأطعمة العربية الشرقية مثل التبولة، العرائس، المعجنات والكبة بالاضافة الى الحلويات والآيس كريم. يعتبر افضل مطعم عربي في باريس ويمتلك العديد من الفروع احدها في شارع الشانزليزيه الشهير، يمتاز المطعم بجوه الجميل وديكوره الأنيق. الموظفون في مطعم نورا غالبيتهم من العرب.

 

مطعم نورا باريس

 

مطعم العجمي باريس

مطعم العجمي في باريس يتميز بأطباقه الشرقية وهو مطعم لبناني ويتميز بطبق ستيك اللحم. الأسعار في هذا المطعم مرتفعة بعض الشيء ولكن المأكولات التي يقدمها تعتبر الاشهى وهو من اشر مطاعم باريس العربية . المعطم موجود في شارع متفرع من جادة جورج الخامس اسمه شارع الملك فرنسوا الاول

 

مطاعم باريس - مطعم العجمي باريس

 

مطعم الدار

مطعم الدار باريس مختص في الاكل الشرقي وخصوصاً المغربي والتونسي والجزائري ، يوفر اماكن جلوس عائلية، ويمكنك اختيار الوجبات التي تود تناولها وتستمتع بعرض موسيقى اذا كانت زيارتك خلال وجبة العشاء. يقع مطعم الداري في الحي الأول لوفري بلاسي فيندوم.

 

مطعم الدار باريس

 

هناك العديد من المطاعم العربية الأخرى منها مطعم ديوان باريس ومطعم ياسمين سوسة التونسي ومطعم سعدون اللبناني وايضاً مطعم عند كاتي وهو مطعم مغربي في باريس ، كلها مطاعم مميزة.

وجب التنبيه الى أن مطعم ديوان باريس كان مغلقاً في الفترة الماضية.

مطاعم باريس الغربية

فيما يلي قائمة تضم افضل مطاعم باريس الغربية المجرّبة…

مطعم بيتزا بينو في الشانزليزيه

مطعم بيتزا بينو يعتبر من اشهر مطاعم باريس التي تختص في الأطباق الإيطالية، المطعم مناسب جداً لعشّاق البيتزا والباستا على الطريقة الايطالية.  يقع بالقرب من محطة جورج الخامس

 

مطعم بيتزا بينو في باريس

 

مطعم باسكو

مطعم مميز في باريس يقدم اطباق البحر الابيض المتوسط بالاضافة إلى وجبات منطقة جنوب فرنسا اللذيذة، يوفر قائمة طعام غنيّة ومتنوعة تشمل وجبات بسيطة لكنها شهية، أسعار مناسبة ويقدم الوصفات بطرق جديدة ونكهات مختلفة.

 

مطعم باسكو باريس

 

مقالات قد تهمك أيضاً في باريس:

افضل 35 شقة و فندق في باريس

اشهر 10 اماكن سياحية في باريس

اشهر 7 اماكن للتسوق في باريس