الرئيسية » تركيا » تركيا انطاليا » بيليك انطاليا منطقة تجمع بين البحر والنهر والشجر
بيليك انطاليا

بيليك انطاليا منطقة تجمع بين البحر والنهر والشجر

انطاليا مدينة تشرق عليها الشمس على مدار السنة تحتضن بلدة رائعة تدعى بيليك Beylik توفر كل انواع المتعة والترفيه من استجمام في البحر والشمس، وركوب للامواج ، والتزلج على المياه، والإبحار، والغوص، الى التمتع بالطبيعة الساحرة.

بيليك التي تمتاز بطبيعة خلابة فتحيط بها غابات الصنوبر و أشجار الفستق اصبحت من ابرز المناطق السياحية في تركيا خلال الفترة الاخيرة فهي تستقبل آلاف السياح والزوار سنويًا كوجهة جديدة للسياحة.

 

بيليك تركيا

 

موقع مدينة بيليك تركيا

مدينة بِليك تابعة لولاية انطاليا وهي تقع على ساحل البحر الابيض المتوسط، حيث تبعد حوالي 30 كم من الجانب الشرقي لأنطاليا، وقد صنفتها وزارة السياحة التركية كنموذج سياحي فريد في تركيا فهي بالفعل وجهة رائعة للسيّاح على شاطئ البحر المتوسط، محاطة بغابات الصنوبر

السياحة في بيليك انطاليا

تفتخر بِليك بجوها المثالي للسياحة الساحلية من شواطئ، والأنشطة الرياضية، البحر وركوب الأمواج، والتزلج على المياه والإبحار والغوص. اضافة إلى ذلك فإنها تحوي معالم تاريخية مميزة.

باتت بيلك الآن احدا ابرز المناطق السياحية، التي تحظى بجمال الطبيعة، والارث التاريخي، والمرافق الرياضية، والاستجمام، والتسوق، بفضل فنادقها الحديثة، ومراكزها التجارية، ومطاعمها المميزة، وملاعب الغولف التي تحتضنها.

 

بيليك في تركيا

 

تعتبر منطقة كوندو Kundu من اهم معالم المدينة السياحية، فهي تضم شاطئ، ومجمع ترفيهي، وملاعب غولف وتحيط بها غابة من الصنوبر، بالقرب من مدينة بِليك.

 

ملاعب الغولف في بيليك انطاليا

 

مقالات قد تهمك أيضاً في انطاليا:

افضل منتجعات و فنادق بيليك في انطاليا

افضل 28 فندق في انطاليا

أفضل 8 اماكن سياحية في انطاليا

افضل 5 اماكن تسوق في انطاليا

افضل 4 من مطاعم انطاليا

 

هل زرت بيليك من قبل؟ ماهي اجمل الاماكن في بيليك انطاليا برأيك؟ شاركنا بتعليقك

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *